Friday, March 24th, 2017

وفاء للمطربة العملاقة فيروز مدرسة الفرير تنظم الحفل الختامي لمسابقة الأغنية السادسة

مارس 26, 2016 by  
تحت قسم أخبار المدرسة

بعد تحضيرات وتدريبات مستمرة منذ ثلاثة أشهر نظمت مدرسة الفرير الثانوية – القدس أمس الحفل الختامي لمسابقة الأغنية السادسة” غنوا للقدس 6 ” والتي كان شعارها هذا العام وفاء للمطربة العملاقة فيروزوذلك بالمسرح الوطني الفلسطيني ” الحكواتي ” والذي رصد ثمن تذكره لصالح المسرح.

وأبتدأ الأحتفال بالنشيد الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت أجلالا وأكبارا لشهدائنا الأبرار , ومن ثم القى الدكتور سليمان ربضي مدير مدرسة الفرير في القدس كلمة المهرجان والذي أكد من خلالها على رؤية المدرسة في تفعيل وتنشيط الحياة الثقافية للطلبة من مدينة القدس ضمن خطة شمولية متكاملة . بعد ذلك ادى المتسابقات والمتسابقين أغانيهم المختلفة وسط تشجيع كبير من الجمهور الذي ملىء المسرح والمتسابقين هم مجد ابو ارميله, نيكول سعيد, دنى عياد, ليان خياط من فئة الصغار ,و ألاء هاديه,مصطفى مرار , رشا عريقات, نظيمه الأسمر, أمير دعنا , روند دعيس , أيمن عليان من فئة الكبار. بعد ذلك ادت جوقة كورال القدس ” جود ” من تدريب الفنان وائل أبو سلعوم وصلة غنائية مميزه. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على المتسابقات والمتسابقين واعلنت لجنة التحكيم والتي تألفت من كل من الفنانين سيمون اززيان , فليتسيا ابو ارميله, وسهيل الريناوي اسماء الفائزين بالمسابقة , وقد فاز بالمركز الأول من فئة الكبار مصطفى مرار من مدرسة الفجر الجديد وبالمركز الثاني رشا عريقات من مدرسة الشميدت, أما فئة الصغار فقد فازت الطالبة ليان خياط من مدرسة الفرير بالمركز الأول , والطالبة دنى عياد من مدرسة روضة الزهوربالمركز الثاني .

وتكونت لجنة التدريب من كل من الفنان حسن الشيخ ونجوى اززيان ووائل ابو سلعوم , اما ادارة الأنتاج فقد كانت من مسؤولية الأستاذ نبيل عبد الله . بالأضافة للمساعدات اللوجيستية من قبل طاقم تالف من نضال علان ونجوى ربضي ووليد قمر وحنا طمس ورفيق سعاده . وقد رعى الحفل مكتب التكنولوجيا والتصميم بأدارة المهندس ابراهيم يونان . وقد أدار عرافة الحفل أسماء عويس .

للمزيد من الصور، الرجاء الضغط هنا!

KMPM0515